مصرف ابداريتخارج بنجاح من صفقة طيران رابعة

2017-08-14 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

أنجز حتى الآن صفقات بقيمة 277 مليون دولار

اعلن مصرف  ابدار وهو مصرف استثماري اسلامي ومقره البحرين عن نجاح في التخارج بشكل ناجح من ثلاث طائرات كيو 400 مؤجرة لشركة فالكون لخدمات الطيران.

وتأتي صفقة بيع الطائرات الثلاث، والتي كان تم شراؤها في حزيران (يونيو) وتموز (يوليو) 2015 وتأجيرها الى »فالكون« لخدمات الطيران القائمة في ابو ظبي، لتمثل الصفقة الرابعة لتأجير الطائرات في العامين الاخيرين حيث تضمنت الصفقات في المجموع بيع 9 طائرات.

وحتى الآن، انجز المصرف صفقات طيران بقيمة 277 مليون دولار وهو يحث الخطى باتجاه انجاز صفقات جديدة للسوق في هذا القطاع لاستبدال الاصول التي تم التخارج منها.

وقال الرئيس التنفيذي للمصرف، ايمن سجيني: »ان صفقات التخارج الناجحة هذه تعزز مركز المصرف كمنصة مرجعية لتأجير الطائرات وللمستثمرين في منطقة الخليج العربي، وهي تشهد على قدرة المصرف على حسن توظيف الاموال للصفقات المستقبلية وقدرته على تزويد عملائه بأصول منتجة للايرادات«.

بدوره اكد الرئيس التنفيذي للاستثمار في الاسهم الخاصة في إبدار محمد كتاني »سعي المصرف لبناء قطاع الطيران لديه وفقا لطلب المستثمرين على المنتجات المدرة للايرادات«.

 





مواضيع ذات صلة:

رياض سلامة: الليرة محمية باحتياط تاريخي من العملات الاجنبية


المحافظ المنصوري يفتتح قمة مجلس الخدمات المالية الإسلامية: النظام المصرفي في الإمارات يتميز بكونه قوياً ويتمتع بالسلامة المالية


البنك الإسلامي للتنمية ومؤسسة بيل وميليندا غيتس يعززان  شراكتهما الاستراتيجية لمحاربة الفقر


إفتتاح ملتقى رؤساء وحدات الامتثال لمكافحة تبييض الاموال وتمويل الارهاب في المصارف والمؤسسات المالية العربية