»بنك لبنان والمهجر« و»فيزا« يطلقان حملة »نظم مناسبتك« الأولى في لبنان

2017-06-14 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

جوسلين شهوان: هدفنا جذب فئة أوسع من العملاء

أطلق بنك لبنان والمهجر BLOM بالتعاون مع شركة فيزا حملة جديدة بعنوان »قم بتصميم مناسبتك« Design your Event التي بدأت في الأول من أيار الماضي وتنتهي في 31 حزيران. وسيتمكن حاملو بطاقات بلوم من الفوز بجائزة من اختيارهم قيمتها 5 آلاف دولار أميركي، عند استخدام بطاقة BLOM Visa في لبنان أو الخارج.

أُطلقت الحملة في المقر الرئيسي للبنك بحضور المدير العام لشركة فيزا في لبنان نبيل طبارة، ومدير التطوير في فيزا لبنان والعراق ماريو مكاري، ومدير عام البنك الياس عرقتنجي، والسيدة جوسلين شهوان، مدير عام مساعد ومديرة الصيرفة بالتجزئة.

وشدّدت شهوان في كلمة لها على أن »هذه الحملة هي الأولى من نوعها في لبنان. فسيعطي بنك لبنان والمهجر لعملائه فرصة تصميم هديتهم بنفسهم. على سبيل المثال، يمكن للرابحين الاختيار ما بين السفر لمشاهدة عرض أزياء أو حفل موسيقي. قد يختار الرابح حتى صرف الجائزة للاحتفال بعيد ميلاده في لبنان أو الخارج«.

وأضافت أن »الهدف الأساسي لهذه الحملة هو جذب فئة أوسع من العملاء، في حين تتركّز على الطابع الفريد من نوعه للجائزة التي ستحظى بتغطية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وأهم محطات الراديو«.

من جهته، قال طبارة »تفخر فيزا بالعمل مع بنك لبنان والمهجر، الشريك الذي نتقاسم معه التزاماً لتسخير أحدث إبداعات تكنولوجيا المدفوعات الرقمية لخدمة حاملي بطاقات فيزا في أنشطة حياتهم اليومية. وتعد هذه الحملة الترويجية إحدى الحملات المتميزة حيث أنها تمنح حاملي البطاقات مجموعة ضخمة ومتنوعة من المزايا التي تناسب احتياجاتهم«.

 





مواضيع ذات صلة:

شراكة بين »مجموعة سامبا« ووزارة الاسكان لتوفير وحدات سكنية مجانية


القطاع المصرفي انتصر بإنتخابات دام انتظارها 23 عاما بغياب المكننة


مجموعة بنك البحر المتوسط تعلن انضمامOLT القابضة كمساهم جديد بحصة 42,24 في المئة


البنك الأهلي الكويتي يفوز بجائزتي »أفضل بنك تجاري