بنك عوده يطلق الجولة السادسة من مسابقة GROW MY BUSINESS

2017-06-14 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

مارك عوده: نكافئ الأفكار الموفقة والتطلعات الجريئة

أطلق بنك عوده في مؤتمر صحافي الجـــــــولـــــــة السادســــــــــــــة مـــــــن مسابقــــــــــــــة GROW MY BUSINESS وهي مبادرة قامت بها جمعية تجار بيروت بالتعاون مع MIT ENTERPRISE FORUM للعالـــــــم العربي بالاشتراك مع بنك عوده.

وهدف المسابقة التي حققت نجاحاً لافتاً في الأعوام الماضية، هو مساعدة الشركات على النمو في الإتجاه الصحيح. ويتحقق ذلك عبر دعوة اللبنانيين من روّاد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الى إعداد خطط إنمائية مناسبة قد تساهم في تنمية شركاتهم.

في هذه المناسبة، صرّح رئيس جمعية تجار بيروت نقولا شمّاس: »أن هدف المسابقة هو إعطاء الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم قيمة مضافة ملموسة، وتحسين معايير القطاع التجاري المهنية والمساهمة في نمو الإقتصاد الوطني المستدام«.

أما مدير عام بنك عوده - لبنان مارك عوده فشدّد على ان »مشاركة المصرف في مبادرة GROW MY BUSINESS هي تجسيد لاقتناعه الراسخ بأن الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SME) هي المحرّك الأساسي للإقتصاد اللبناني«. وأضاف: »بزيادة قيمة الجوائز الإجمالية من 50 مليون ليرة لبنانية الى 95 مليوناً وباتخاذ قرار مكافأة الفائزين الثلاثة عوضاً عن الفائز الأول فقط، نعطي المشاركين فرصاً أكبر ونفتح لهم مجالات أوسع وآفاقاً جديدة. وهذا مؤشر آخر على أننا لا ندّخر الجهود الرامية الى مكافأة الأفكار الموفقة والتطلّعات الجريئة وإعطائها فرصة للتحقّق والازدهار«.

واختتمــــــت المــؤتمــر رئيســــة MIT ENTERPRISE FORUM للعالم العربي هلا فاضل مؤيدة هذا المنحى بقولها: »يسر GROW MY BUSINESS للعالم العربي ان تشارك مع جمعية تجار بيروت وبنك عوده في هذه الجولة السادسة من مسابقة GROW MY BUSINESS. على مرّ السنين برهن هذا البرنامج ان روّاد الأعمال اللبنانيين يتمتعون بالإرادة والشغف اللازمين ليشكّلوا قصص نجاح، ليس فقط محلياً بل أيضاً على المستوى العالمي، وأنهم عازمون على أن يكونوا عوامل تغيير إيجابي في لبنان«.

 

 





مواضيع ذات صلة:

»الصكوك الوطنية« أطلقت المرحلة الثالثة من »موتور سيتي« »غرين كوميونيتي«


ميزانية البنوك الكويتية ارتفعت الى 61,9 مليار دينار


الرئيس التنفيذي السابق لبنك »لويدز« يقاضيه لدفع مليون استرليني


تحالف بين »المهندس للتأمين« وبنك القاهرة لتغطية مخاطر التعثّر في سداد القروض لاصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة