الوزير أحمد بن جاسم آل ثاني يفتتح »بروجكت قطر 2017« بحضور شخصيات ونخبة شركات البناء والإنشاء: نرحب بجميع المستثمرين للمشاركة في مسيرة النهضة والتنمية التي تشهدها قطر

2017-06-19 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

بمشاركة 516 جهة عارضة من 33 دولة

افتتح وزير الإقتصاد والتجارة القطري الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني الدورة الرابعة عشرةَ من الحدث الدولي الأكبر من نوعه في قطر »بروجكت قطر 2017« Project Qatar 2017 في »مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات« برعاية كريمة من رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، بحضور وزير الطاقة والصناعة الدكتور محمد بن صالح السادة ونخبة من كبار الشخصيات الحكومية وصناع القرار ورواد البناء والإنشاء الإقليميين والدوليين.

 وحظي الحدث بدعم لافت من دول العالم ممثلةً بالأجنحة الوطنية المشاركة، وفي مقدمها فرنسا وإيطاليا وألمانيا وبلجيكا والصين وتركيا والكويت وباكستان.

ووفر »بروجكت قطر 2017« منصة استراتيجية جمعت تحت مظلتها 516 جهة عارضة من 33 دولة، عرضت محفظة واسعة من أحدث المنتجات المتطورة والخدمات المبتكرة، التي من شأنها أن تمثل إضافة هامة للجهود الوطنية الهادفة إلى تحديث وتطوير البنية التحتية في قطر.

وللمناسبة قال الشيخ احمد بن جاسم إن »بروجكت قطر« من أهم المعارض التي تقام سنوياً في الدولة، ويستقطب المزيد من الجهات المحلية والأجنبية، مما يدل على الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الإقتصاد القطري. وقدرته على تنفيذ المشاريع الكبرى المعلن عنها، لافتاً الى ان قطر من أكثر الإقتصادات الواعدة في المنطقة والعالم، مرحباً بجميع المستثمرين للدخول في تحالفات مثمرة بهدف المشاركة في مسيرة النهضة والتنمية التي تشهدها قطر في شتى المجالات.

 





مواضيع ذات صلة:

»مشاريع سالم الموسى« وهيئة التجارة والاستثمار الاسترالية يتفقان على التعاون لاستكشاف فرص التجارة والاعمال


»وصل« تفتح باب التملك الحر في 4 أبراج بدبي وتطرح حزمة واسعة من الخيارات أمام المستثمرين


مينا كابيتال تطلق مشروع MARBELLA CLUB HILLS في اسبانيا


الحكومة المصرية توافق على اللائحة التنفيذية لقانون الإستثمار