مجموعة شلهوب تطلق بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتوطين حملة  7 EMIRATES, RACE FOR HAPPINESS

2018-01-29 : تاريخ النشر

ارسل المقال الى صديق اطبع المقال

بلغت مجموعة شلهوب بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتوطين المرحلة النهائية من حملة  7 EMIRATES, RACE FOR HAPPINESS، التي تهدف الى تشجيع الشباب الإماراتي على العمل في قطاع التجزئة من خلال مبادرة تجمع بين التعليم والرياضة.

ولدى وصول موظفي الشركة الى مكان إنعقاد ورشة العمل في كل إمارة، ألقى رئيس فريق مجموعة شلهوب كلمة حول الهدف من المبادرة والمسافة التي اجتازها الفريق للوصول الى هذا المكان، فضلاً عن إبراز أهمية الجمع بين التعليم والرياضة لتحقيق السعادة. ومن خلال الشهادات التي يقدمها موظفونا، سوف تتاح للشباب الإماراتي فرصة التعرّف على ثقافة المجموعة واكتساب المعرفة والخبرات حول قطاع التجزئة من خلال مشاركتكم في ورشة العمل.

وتركزت جلسات التوعية على المفاهيم العصرية في مجال التجزئة، بما في ذلك تجربة العملاء والمهارات الأساسية الأخرى المطلوبة للنجاح في سوق العمل. وحصل المشاركون على نصائح قيّمة من فريق الاستحواذ على المواهب حول الفرص المهنية المتاحة في قطاع التجزئة، بما في ذلك نصائح حول كيفية الاستعداد للمقابلات والتقييمات. وفي ختام الورشة، مُنِحَ كل مشارك شهادة من أكاديمية شلهوب للتجزئة.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لمجموعة شلهوب وسيم عيد: »نحرص دائماً في مجموعة شلهوب على توفير السعادة للناس وضمان حصولهم على التعليم من خلال التدريب والإرشاد، مع التركيز على مواطني دول الخليج. وتهدف حملة 7 EMIRATES, RACE FOR HAPPINESS الى تشجيع الشباب الإماراتيين على العمل في القطاع الخاص، فضلاً عن تعزيز ممارسة الرياضة لأننا نعتقد أنها عنصر أساسي لتحسين نوعية الحياة«.

 





مواضيع ذات صلة:

مجموعة شلهوب تطلق بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتوطين حملة  7 EMIRATES, RACE FOR HAPPINESS


WOW BY WOJOOH تحتفل بعيدها الثالث كأول علامة لمستحضرات تجميل مستوحاة من المستهلك الشرق  اوسطي


سلطنة عمان تعلن رسميا تأجيل استيفاء الـ  VAT حتى مطلع 2019


باتريك شلهوب: نطمح لأن نكون مثالاً يحتذى في المنطقة